วันอาทิตย์ที่ 21 สิงหาคม พ.ศ. 2554

مكافحة الشغب في السجون في ناراثيوات

وقد أظهرت أحداث الشغب في السجون في إقليم ناراثيوات من خلال بعض وسائل الإعلام واعمال شغب قام بها مئات من السجناء الملايو الاستياء بسبب تصرفات الضباط — الذين هم للوقاية من المخدرات وحدة للبحث في السرير من السجناء.
عندما وسائل الإعلام الرئيسية للإبلاغ عن الحادث نتيجة لعدم الرضا عن العمل للتفتيش من قبل ضباط في البحث عن المخدرات ، وهناك العديد من وسائل الاعلام ذكرت هذه الحادثة في لهجة مختلفة..
وأفادت وسائل الإعلام باللغة الإنجليزية في تايلاند أنباء عن أعمال شغب سجين نقلا عن معلومات غير مؤكدة من ناشط مسلم الذي ذكر أن سبب أعمال الشغب اندلعت بعد مسؤولين من الحكومة التايلندية قد أهان الاسلام لسحق آل القرآن الخريف على الأرض. هذه التقارير يمكن أن يؤدي إلى شعور من سوء الفهم من المسؤولين الحكوميين. هذا هو فعل غير المسددة من التقارير أو diusul disaringkan الاختيار. لم يقترن المعلومات التي قدمتها الصور ومقاطع VDO ، أو أي وثائق أخرى للتحقق. في حين انها مجرد كلمات من شخص فقط. ولكن هل يكفي للنشر على الجمهور في البلاد.
الدين هو قضية حساسة. يترافق ذلك مع المعتقدات والعقائد للشخص. ولذلك ، والعمل على نشر الأخبار المتعلقة سخرية من الديانات الاخرى ، على الرغم من أنه قد يكون عناصر من الحقيقة ، كما ادعى ، ولكن إذا كان لديك لم يتم التحقق بعد ، لن تجلب أي مكان ولا يمكن الوثوق به. وذلك لأن بعض الأحداث قد يكون تكتيك لعب بعض مجموعة خبيثة من البلدان ، والذين يسعون إلى زرع بذور الشقاق محاكمة لشعب هذا البلد.
وبالتالي ، يتعين على وسائل الإعلام أن تكون بمثابة أداة أو قطعة لتسليط الضوء على المعلومات والتقارير الإخبارية ، والتي سوف تجلب تنمية المجتمع بدلا من أن يكون أداة لخلق الفوضى في المجتمع.
وفعل الكتابة أو الرسم قصص أي استنتاجات امرنا ، عندما تكون في الحقيقة لم تتأكد بعد ، يمكن اعتبار سلوك غير قانوني يكون مسؤولا عن وسائل الإعلام عنها ، لا سيما إذا كان يتعلق بالدين. ينبغي أن تدرس وسائل الإعلام قبل نشر المزيد من الأخبار. إذا كان القارئ لا يستطيع أن يعتمد بشكل كامل على وسائل الإعلام ، فإنها قد تحتاج إلى النظر إلى أنفسهم نقد وتحليل المعلومات التي تنشرها وسائل الإعلام قبل أن تلقي والاعتقاد في التقارير الإخبارية. إذا كان لديها معلومات بأن القراء الرجل أعمق من كل ما تردد في وسائل الإعلام باللغة الإنجليزية ، ومن المتوقع أن يأتي إلى الأمام ، وشرح للمجتمع

ไม่มีความคิดเห็น:

แสดงความคิดเห็น